Al Hawadeth for Arab Americans

اليوم :
  • :
  • :

حدث محلي وامريكي - اخبار واشنطن العاصمة

Advertisement اعلانات

Bitcoin casino 300x250

Sub Cat News 1 Left

ما هي الانتخابات النصفية، ولماذا تحظى بأهمية كبيرة؟

تعتبر الانتخابات الرئاسية الأميركية مادة إخبارية تحظى بقدر كبير من الأهمية والمتابعة في جميع أنحاء العالم كل أربع سنوات. بيد أن ما يحدث في الانتخابات النصفية أو انتخابات منتصف المدة – والتي يُطلق عليها هذا الاسم لأنها تحدث بعد ع...

اغلاق مكتب المنظمة في واشنطن وإيقاف اصدار الوكالات والمعاملات الرسمية

الحوادث لعرب أمريكا واشنطن: تم اغلاق مقر بعثة منظمة التحربر الفلسطينية (السفارة الفلسطينية) في واشنطن في يوم الأربعاء 10 أكتوبر 2018 بامر من إدارة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب. وقد تجمع العديد من مؤيدي حقوق الشعب الفلسطيني امام مبنى الس...

القبض على مشجع لترامب بعد اتهامه في قضية المتفجرات المرسلة للديمقراطيين

ألقت السلطات الفدرالية الأميركية الجمعة 26 أكتوبر 2018 القبض على سيزار سايوك في ولاية فلوريدا المتهم بتورطه في إرسال 13طردا تحوي متفجرات إلى الرئيسين أوباما وكلينتون ونائب الرئيس السابق بايدن وشخصيات بارزة في الحزب الديموقراطي ومكتب لشبك...

القاضي مرشح ترامب للمحكمة العليا متهم بالاغتصاب

القاضي مرشح ترامب للمحكمة العليا متهم بالاغتصاب 30 سيبتمبر 2018 الحوادث – وكالات : الفضائح الجنسية لا تشمل ترامب فقط بل مرشحيه أيضا، فبعد ان نشرت نجمة الأفلام الإباحية ستورمي دانيل كتابها الجديد الذي كشفت فيه عن علاقاتها الجنسية بتر...

فلم وثائقي حول اللوبي الاسرائيلي

فلم وثائقي حول اللوبي الاسرائيلي نشر موقع مونت كارلو الدولية يوم 29 اغسطس 2018 تحقيقا اعده ألان غريش مدير مجلة أوريان جاء فيه: يتحدث الفيلم الوثائقي الذي أنتجته قناة الجزيرة حول اللوبي الإسرائيلي في أمريكا ثم امتنعت عن بثّه يفضح احتمالا...

بعد قطعها المساعدات.. إدارة ترامب تمضي لتفكيك "الأونروا" وإلغاء حق العودة

بعد قطعها المساعدات.. إدارة ترامب تمضي لتفكيك "الأونروا" وإلغاء حق العودة · 27-08-2018 المصدر "القدس" دوت كوم- سعيد عريقات- بعد ثلاثة أيام من إبلاغ وزارة الخارجية الأميركية الكونغرس الأميركي بقرار إدارة الرئيس دونالد ...

عزل ترامب: حتمي أم تكهنات ورغبات Trump, Impeachment

عزل ترامب: حتمي أم تكهنات ورغبات Trump, Impeachment, and Media Hype August 25, 2018 Source: Center for American and Arab Studies/ thinktankmonitor.org ...

ترامب وبنس يستلهمان عبارة أفلام حرب النجوم – إذا لم تتحول سيتم تدميرك –

ترامب وبنس يستلهمان عبارة أفلام حرب النجوم – إذا لم تتحول سيتم تدميرك – تاريخ النشر: الاثنين، 27 أغسطس 2018 في تغريدة له قال الرئيس ترامب ” تشكيل قوة فضائية .. إلى الأمام وبلا حدود.” وتغريدته تشير الى طموح إنشاء ق...

خسر السيناتور جون ماكين معركته مع سرطان الدماغ

خسر السيناتور جون ماكين معركته مع سرطان الدماغ تاريخ النشر: الاثنين، 27 أغسطس 2018 توفى السناتور الأمريكى عن ولاية أريزونا جون ماكين عن عمر يناهز 81 عاماً، السبت 25 أغسطس/آب 2018 بعدما خسر معركته القاسية مع سرطان الدماغ، الذى اصيب به ...

التجسس بين "وكالة الأمن القومي" والشركات الكبرى Scandal Hits National Security Agency

التجسس علاقة ربحية متبادلة بين "وكالة الأمن القومي" والشركات الكبرى New Eavesdropping Scandal Hits National Security Agency (English version follows) June 29, 2018 بين "وكالة الأمن القومي" والشركات الكبرى أعتبر البعض أ...

القاضي أنتوني كينيدي يتقاعد تاركا المجال لترامب لتعيين قاضي محافظ بديلا عنه

القاضي أنتوني كينيدي يتقاعد تاركا المجال لترامب لتعيين قاضي محافظ بديلا عنه قال القاضي في المحكمة الأميركية العليا أنتوني كينيدي الأربعاء إنه يعتزم التقاعد بعد ثلاثة عقود قضاها في أعلى هيئة قضائية أميركية. ويعد كنيدي المحافظ الذي سيبلغ...

ترامب يتراجع ويوقع مرسوماً يوقف فصل أطفال المهاجرين عن أهلهم

تاريخ النشر 29 يونيو 2018 توردو رئيس وزراء كندا منتقدا ترامب يقول: "ان الطريقة التي نعامل بها الاشد ضعفا تحدد من نحن كأفراد وبلدان ومجتمع دولي". الحوادث – وكالات: على اثر الاستنكارا في الداخل والخارج، وتحرك المعارضة للمنظمات ا...

الحكم على منفذ الهجوم على السفارة الامريكية في ليبيا

اصدرت وزارة العدل الأمريكية بيانا، الأربعاء، 27 يونيو / حزيران 2018 اعلنت بموجبه أدانة أحمد أبو ختالة بتهم متعلقة بدعم الإرهاب، من ضمنها الهجوم على القنصلية الأمريكية، وأعلنت أنه تم الحكم عليه بالسجن لمدة 22 عاما. وكان الهجوم قد نفذ في مد...

المحكمة العليا الأمريكية توافق على قرار "حظر دخول المسلمين" إلى الولايات المتحدة الأمريكية

عبر دونالد ترامب عن ابتهاجه ووصفه ب "النصر العظيم" للشعب الأمريكي على معارضيه الديموقراطيين والإعلام الذي وصفه ب "الهيستيري" عبر تغريدة نشرها على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر. جاء ذلك على اثر قرار المحكمة العليا الأميركية ...

لقاء القمة بين ترامب وكيم جون أون

لقاء القمة بين ترامب وكيم جون أون .. إلى الإنعقاد مرة أخرى 05/27/2018 تاريخ النشر في غضون ساعات معدودة، انقلب الموقف الأميركي الرسمي من "الغاء" لقاء القمة في سينغافورة، 12 حزيران/تموز المقبل، إلى "التريث" والإعراب عن الجهوزية...

واشنطن تستعيد اوهام سابقة ل"تغيير الأنظمة" بالقوة

واشنطن تستعيد اوهام سابقة ل"تغيير الأنظمة" بالقوة من أبرز ميزات الرئيس ترامب وما يمثله من امتدادات اقتصادية ومصالح كبريات الشركات تيسيره مهمة التنبؤ بحقيقة السياسة الأميركية التي كانت تغلفها الإدارات السابقة بطبقة سميكة من التمويه والتض...

باتريك ليتل مرشح الكونجرس الأمريكي يدعس على العلم الاسرائيلي في مؤتمر الحزب الجمهوري

باتريك ليتل مرشح الكونجرس الأمريكي يدعس على العلم الاسرائيلي في مؤتمر الحزب الجمهوري ذكرت صحيفة سان فرانسیسکو كرونيكل انه اثناء انعقاد مؤتمر الحزب الجمهوري في مدينة سان دیيجو بولاية كاليفورنيا, حضر السيد باتريك ليتل Patrick Little مبنى...

قال الرئيس ترامب أن رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ أون “رجل شريف”

تاريخ النشر 24 ابريل 2018 الحوادث – وكالات: على راي المثل الشعبي المصري "ناس تخاف ما تختشيش" ففي مقارنة لمواقف ترامب تجاه كل من كوريا وايران نجده قد عدل من موقفه الهجومي على كوريا الشمالية خاصة بعد ان قامت باطلاق صواريخها البلاست...

أي دي سي تعارض تعيين جون بولتون ADC Opposes John Bolton Appointment

ADC Opposes John Bolton Appointment to NSC ترجمة الحوادث MARCH 23, 2018 واشنطن – أي دي سي تعرب اللجنة الامريكيه العربية لمناهضه التمييز ( ADC أي دي سي ) عن معارضتها، بأشد العبارات الممكنة، لتعيين جون بولتون رئيسا قاد...

اجراءات ترامب لمواجهة القتل في المدارس

اجراءات ترامب لمواجهة القتل في المدارس تعهد الرئيس دونالد ترامب الأربعاء 21 فبراير باتخاذ خطوات لتشديد الفحوصات حول خلفية مشتري الأسلحة بعد هجوم بإطلاق النار شهدته مدرسة ثانوية في فلوريدا قبل أسبوع وأدى إلى مقتل 17 شخصا بينهم طلاب ومدرسون....

مظاهرات حاشدة في الذكرى الأولى لتنصيب ترامب

المرأة في يناير 2018 لا زالت تتعرض للتحرش الحوادث – وكالات: اندفع مئات ألالاف إلى الشوارع في جميع انحاء العالم للاحتجاج على دونالد ترامب في الذكرى الأولى لتنصيبه رئيسا للولايات المتحدة. بعد سنه واحده من التنصيب وخلال الساعات ا...

اتفاق على الموازنة المؤقتة يسمح بإعادة تشغيل الحكومة

أغلقت الحكومة على اثر الصراع بين الجمهوريين والديمقراطيين لمدة ثلاثة أيام نتيجة عدم الاتفاق على قانون الموازنة للعام الحالي 2018، ثم عاد ووافق مجلسا الشيوخ والنواب الاثنين على تمويل مؤقت للحكومة الفدرالية حتى الثامن من شباط/فبراير، في مس...

جرد حساب لترامب في عامه الأول انفوجراف

تاريخ النشر 23 كانون الأول يناير 2018 الحوادث : أوردت وكالة الاناضول جردة حساب لدونالد في عامه الأول في الحكم الذي بدأ في 20 يناير من العام الماضي 2017 ...

المخابرات المركزية الامريكية ورسم الخطط الامريكية الاستراتيجية

تصفية شبكة عملاء CIA في الصين نشرت الميادين التقرير التالي الذي اعده مكتب الميادين في واشنطن - بالتعاون مع مركز الدراسات الأميركية والعربية صفعة كبيرة تلقتها وكالة الاستخبارات المركزية الأميركية عند تصفية الصين لنحو 20 عميلاً أمير...

زيارة مايك بنس للشرق الأوسط تتوج فشل سياسات الإدارة الامريكية

الحوادث – وكالات : اختتم مايك بنس نائب الرئيس الأميركي، اهم اللاعبيين في السياسة الامريكية الصهيونية، الثلاثاء 23 يناير 2017 أول جولة له في الشرق الأوسط متوجا فشل سياسات الإدارة الامريكية بلعب دور الوسيط في الصراع الفلسطيني الإسرا...

القانون الضريبي هدية ترامب للأثرياء في الكريسماس

الحوادث- وكالات:/ تاريخ النشر 29 ديسمبر 2017 : لا يعلم الامريكيون العاديون بعد مدى انعكاس القانون الضريبي الجديدي على حياتهم، على الرغم ان ترامب قد خاطبهم مرارا بان هذا القانون هو هديته للشعب الأمريكي في عيد الميلاد. يدخل قانون التعدي...

فوز الديمقراطي دوغ جونز في الاباما مؤشر على فشل سياسات ترامب

الحوادث – وكالات: تاريخ النشر 29 ديسمبر 2017 : على الرغم من الدعم الاستثنائي والمحرج للرئيس دونالد ترامب وقيادات الحزب الجمهوري للمرشح روي مور المتهم بإقامة علاقات مع البنات القُصّر، فقد خسر هذا الأخير مقعده في مجلس الشيوخ. فقد أع...

ما هي هيكلية السلطة الحكومية في الولايات المتحدة ؟

ما هي هيكلية السلطة الحكومية في الولايات المتحدة ؟ تاريخ النشر 26 ديسمبر 2017 كيف تعمل الحكومات في أميركا. علما ان هناك عدة حكومات لها صلاحياتها خاصة فيها وهي الحكومة الاتحادية (الفدرالية) والحكومات المحلية وحكومات الولايات؟. ...

أبطال كرة القدم الأمريكية يقفون مع فلسطين

أبطال كرة القدم الأمريكية يقفون مع فلسطين في كل عام ، يرشح كل فريق في اتحاد كره القدم الأميركي لاعبا لجائزة "رجل العام للاتحاد "والتر بايتون". ويهدف هذا الترشيح إلى تكريم اللاعبين الناشطين في العمل التطوعي والاعمال الخيرية، فضلا عن تميزه ف...

Artists slammed Trump's decision to recognize Jerusalem as Israel's capital

Over one hundred artists write on Trump and Jerusalem أكثر من 100 فنان عالمي وجهوا رسالة لادانة قرار ترامب باعلانه نقل سفارة الولايات المتحدة للقدس واعترافه بالقدس عاصمة لاسرائيل “We reject Trump’s collusion with such racis...

الولايات المتحدة الامريكية تمنح الشرعية لإحتلال القدس

في خطوة متوقعة للرئيس الأمريكي دونالد ترامب ، أعلن اليوم الأربعاء 6 ديسمبر/ كانون الأول 2017 الاعتراف بالقدس عاصمة لإسرائيل، معتبرا أن الخطوة تأخرت كثيرا فيما يتعلق بتعزيز عملية السلام. وقال ترامب في مستهل خطابه، إنه "آن الأوان الآن ...

برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2018 اللوتري او القرعة

برنامج الهجرة العشوائية لامريكا 2018 اعادة تقديم الطلبات نتيجة مشاكل تقنية نشر موقع قرعة الهجرة للولايات المتحدة https://dvlottery.state.gov/(S(10kfznwirxgpgxra0pn4wj0r))/default.aspx ان على المتقدمين للقرعة من تاريخ 3 الى 10 اكتوبر ...

لاري فلينت مالك مجلة "هاسلر" الإباحية يعرض 10 ملايين دولار لقاء معلومات تقود لعزل ترامب

اعلن يوم الأحد 15 اكتوبر/تشرين الاول، لاري فلينت مالك مجلة ومواقع "هاسلر" الإباحية في صحيفة "واشنطن بوست" انه يعرض 10 ملايين دولار مقابل أي معلومات تقود إلى عزل الرئيس الأميركي دونالد ترامب، ونشر ان هناك حقيبة كبيرة من النقد سائغة لأي ش...

الولايات المتحدة تحاول انضاج الدولة الكردية على نار هادئة

الحوادث – وكالات 19 اكتوبر/تشرين1 2017 : قال الرئيس الأمريكي دونالد ترامب في شأنالتطورات الاخيرة في العراق، بعد اجراء الاستفتاء الكردي بانفصال كردستان عن العراق، وتحرك الحكومة الاتحادية العراقية في بغداد بالسيطرة العسكرية على كركو...

ترامب "يرش على الموت سكر"

الحوادث - وكالات : ردود فعل ترامب على مصرع الجنود الامريكيين في النيجر تتسبب بعاصفة من الانتقادات. قالت النائبة الديمقراطية فريدريكا ويلسون أنها شعرت بالصدمة لدى سماعها كلمات ترامب وإنها سمعت بعض التعليقات “الفظة” من جانب ال...

ثمان عشر دولة غير مؤهلة لبرنامج القرعة الامريكية تعرف عليها

نيويورك- احمد مراد : برنامح الهجرة dv lottery لعام 2018 أصبح غير متاح لجميع دول العالم وذلك من مبدأ تساوى الفرص حيث انه مع ارتفاع معدل الهجرة الى امريكا وتحديدا من الدول التى هاجر منها اكثر من 50 الف مهاجر خلال الاربع السنوات الماضية...

أمريكا تنسحب من اليونسكو تضامنا مع اسرائيل

انسحبت الولايات المتحدة الاميركية من منظمة الامم المتحدة للتربية والثقافة والعلوم (يونسكو) بعد اتهام المؤسسة بالانحياز ضد اسرائيل الحوادث لعرب امريكا - (وكالات)- 12 تشرين الأول/ اكتوبر 2017 : أصدرت المتحدثة باسم وزارة الخارجية الأم...

منتدى اجتماعات بيلدربيرغ

احد المنتديات الفاعلة وذات الثقل النوعي في امريكا والعالم والذي يرسم توجهات الساسة والاقتصاد والاجتماع في المجتمع الغربي هو منتدى اجتماعاتبيلدربيرغ. ونترجم هنا ما جاء في موقع المنتدى: اجتماع Bilderberg منتدى يعقد لمدة ثلاثة أيام سنوياً ...

مساعي سن قانون تجريم حملة المقاطعة ضد إسرائيل

كتب سعيد عريقات في القدس دوت كوم مقالا عن المساعي القانونية لتجريم حملة المقاطعة لاسرائيل جاء فيه: حيث تسعى مجموعة مؤلفة من 43 عضوا في مجلس الشيوخ الأميركي - 29 جمهوريا و 14 ديمقراطيا - لتنفيذ قانون من شأنه أن يجعل دعم الأميركيين لحملة ...

الشيفوني الامريكي يغادر البيت الابيض

ستيف بانون قدم طلب استقالته للرئيس في 7 من آب/أغسطس الماضي حيث الذي كان يشغل منصب كبير المستشارين الاستراتيجيين للرئيس الأميركي دونالد ترامب وصرح أنه سيواصل المعركة دفاعاً عن الرئيس الجمهوري الذي يواجه انتقادات حادة بسبب موقفه الملتبس من...

Sub Cat News 2 Right Sub Cat News 2 Left